أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

صور | بعد خيبة برلين.. قطار بونوتشي يصل المحطة التركية

نجح نادي فنربخشة التركي، في الحصول على خدمات النجم الإيطالي المخضرم، ليوناردو بونوتشي، قلب دفاع فريق يونيو برلين الألماني، من أجل تدعيم الصفوف في ميركاتو الشتاء الجاري، بأحد أبرز الأسماء في الساحرة الأوروبية على مدار السنوات العشر الماضية.

اقرأ أيضًا:

خوفًا من الرحيل المجاني.. المهاجم الواعد صداع في رأس النصر

وأعلم النادي التركي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، أن ليوناردو بونوتشي، البالغ من العمر 36 عامًا، حط الرحال في مدينة إسطنبول من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع على عقود الانتقال إلى الدوري التركي الممتاز.


ويعد بونوتشي، الذي قاد منتخب إيطاليا لاستعادة العرش الأوروبي المفقود في يورو 2020، أحد أبرز القطع المؤثرة في الدوري الإيطالي على مدار قرابة عقدين، في مسيرة بدأت بين جدران إنتر ميلان، وامتدت أيضًا إلى الكبيرين ميلان ويوفنتوس، حيث عانق المجد في تورينو.


وشد المدافع الإيطالي المخضرم الرحال في سبتمبر الماضي إلى صوب العاصمة الألمانية عبر بوابة يونيون برلين قادمًا من يوفنتوس، بعد 11 عامًا أمضاها بين جدران السيدة العجوز وتخللها مواسمًا وحيدًا بألوان ميلان، إلا أن الأمور في بوندسليجا لم تسر على نحو جيد.

وظهر بونوتشي بألوان فريق العاصمة في سبع مباريات وسجل خلالها هدفًا وحيدًا، لم تكن كافية لإنقاذ يونيون برلين الذي يتواجد في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة من 16 مباراة، بفارق 3 نقاط فقط أمام الثالوث المهدد بالهبوط.

وعلى الطرف المقابل يُحلق فنربخشة خارج سرب الدوري التركي الممتاز، برصيد 50 نقطة من 19 جولة، بفارق نقطتين أمام المطارد اللدود جلطة سراي، جمعها من الفوز في 16 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد هزيمة واحدة فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى