أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| فنربخشة يسبق الهلال إلى صفقة إيطالية

أعلن فنربخشة التركي، الحصول رسميًا على خدمات الدولي البوسني إيدين دزيكو، مهاجم فريق أنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم هجوم الكناري في سوق انتقالات الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر، ليخطف أحد أهم الأهداف على طاولة أندية دوري روشن للمحترفين في الميركاتو.

واختار البوسني المخضرم إيدين دزيكو، صاحب الـ37 عامًا، شد الرحال صوب السوبر ليج بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، وذلك بعد انتهاء المغامرة مع إنتر ميلان على نحو درامي بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا:

200 مليون يورو.. ريال مدريد يحسم «صفقة القرن»

وودع إيدين دزيكو النادي النادي الإيطالي على نحو مؤثر، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، معقبًا: «وداعًا إنتر ميلان.. مر عامان رائعان، لقد كانت رحلة رائعة، نحن نفترق الآن لكن شكراً على كل شيء».

ودخل ماهجم مانشستر سيتي السابق دائرة اهتمام إدارة الهلال من أجل تعزيز صفوف الفريق في ميركاتو الصيف، في ظل العقبات التي تحاصر صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى جانب فض الشراكة مع الهداف النيجيري أوديون إيجالو، والمالي موسى ماريجا.


وقدّم الهلال عرضًا مغريًا إلى الدولي البوسني، الذي انتهى عقده مع النيرازوري اليوم الجمعة، من أجل الانتقال إلى الرياض لموسمين، كما حظي أيضًا باهتمام من جانب النادي الأهلي إلا أن دجيكو فضّل شد الرحال صوب إسطنبول في الموسم المقبل 2023-2024.

ودافع دزيكو، الذي انتقل إلى صفوف إنتر ميلان في أغسطس 2021 قادمًا من روما، عن ألوان النيرازوري في 52 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2893 دقيقة، سجل خلالها 14 هدفًا، وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وقاد الأفاعي لحصد لقب كأس إيطاليا ووصافة دوري الأبطال.

ويمتلك هداف البوسنة التاريخي مسيرة رائعة في ملاعب القارة العجوز، دافع خلالها عن ألوان فولفسبورج الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وروما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، حصد خلالها 10 ألقاب، وبصم على أكثر من 300 هدف، كما خاض 129 مباراة دولية سجل خلالها 64 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى