أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يسيل لُعاب نجم السيتي بعرض لا يُقاوم

تجاهلت إدارة نادي الهلال، رفض برناردو سيلفا، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي في ميركاتو الصيف الجاري، لتواصل الضغط على الدولي البرتغالي بعرض لا يُقاوم من أجل تعويض فشل صفقة أسطورة كرة القدم البرتغالي ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تواصل الضغط بقوة من أجل حسم صفقة برناردو سيلفا خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك على الرغم من تمسك البرتغالي بالبقاء في أوروبا في ظل توافر أكثر من عرض قوي على الطاولة.

اقرأ أيضًا:

الهلال يدخل على خط المفاوضات مع المدرب الإسباني لوبيتيجي

ولفت التقرير إلى أن برناردو سيلفا الذي يرغب في خوض مغامرة جديدة خارج أسوار مانشستر سيتي، بات محاصرًا بعرض مغرٍ من نادي العاصمة السعودية، يتضمن الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

الهلال يطارد بطل الثلاثية

وشدد التقرير على ثقة الهلال في حسم التعاقد مع برناردو سيلفا، الذي قدم موسمًا استثنائيًا رفقة السماوي، على الرغم من دخول أكثر من طرف على خط الصفقة، حيث أبدى برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامًا كبيرًا بضم البرتغالي، إلى جانب تمسك بيب جوارديولا ببقائه رفقة بطل السيتيزنز.

وكانت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، زعمت أن برناردو سيلفا رفض الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي على الرغم من قوة العرض المالي، بعدما تلقى عرضاً مغرياً من نادي الهلال من أجل الدفاع عن ألوان أزرق الرياض بعقد يمتد حتى صيف 2025.

واعتبر الجناح البرتغالي، الذي يرتبط بعقد مع السيتي حتى 2025، أن الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي ليس بالخطوة المثالية، حيث يبدو أكثر انفتاحًا على مرافقة إلكاي جوندوجان إلى برشلونة الإسباني، أو الموافقة على العرض الفرنسي من قِبل باريس سان جيرمان.

الهلال يرفض إلقاء المنديل

ويسعى مانشستر سيتي، في جال أصر البرتغالي على الرحيل، إلى الخروج بأكبر المكاسب من وراء مغادرة برناردو سيلفا ملعب الاتحاد، متطلعًا إلى الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو في متناول الهلال، وكذلك باريس سان جيرمان، خاصة بعد التخلص من أصحاب الرواتب الباهظة بحجم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

ويُصر الهلال على ضم النجم البرتغالي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع السيتيزنز؛ لتعويض فشل صفقة ليونيل ميسي، حيث يريد الزعيم التوقيع مع أحد النجوم العالميين في أسرع وقت، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام النصر والاتحاد صفقات كبيرة استعدادًا لقادم المناسبات.

ويعد برناردو سيلفا، الذي انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادمَا من موناكو مقابل 50 مليون يورو، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا في موسم الثلاثية، حيث دافع عن ألوان السماوي في 55 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3602 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى