أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد نيفيز وكوليبالي.. الهلال يستعد لخطف «خليفة ميسي» من مانشستر سيتي

شهدت الـ48 ساعة الماضية تطورات مثيرة في سوق الانتقالات الصيفية الخاصة بنادي الهلال؛ حيث تسعى إدارة الزعيم للتعاقد مع عدة لاعبين من الفئة الأولى والأكثر تأثيرًا في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك من أجل تعويض الفشل في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وجه بوصلته تجاه إنتر ميامي الأمريكي.

سيلفا خليفة ميسي في الهلال

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة الهلال برفقة المفاوض المحلي تستهدف التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعويض الإخفاق في ضم ليونيل ميسي، وذلك في قائمة تضم عدة لاعبين أبرزهم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب إنترميلان الإيطالي الحالي، والألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.

جوندوجان - برناردو سيلفا
جوندوجان – برناردو سيلفا

وأشارت إلى أن نادي الهلال قدم عرضًا للدولي البرتغالي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع السيتيزن لضم سيلفا؛ حيث يريد الفريق المفاوض التوقيع مع أحد النجوم العالميين في أسرع وقت، لتمثيل الزعيم خلال الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام النصر والاتحاد صفقات كبيرة استعدادًا لقادم المناسبات.

«سكاي»: الهلال يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإنجليزي

كوليبالي يقترب من الهلال

وتسير إدارة الهلال في عدة اتجاهات من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث اقترب بشدة من ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، لترميم خط دفاع النادي الأزرق.

خاليدو كوليبالي
كوليبالي

وقدم الهلال عرضًا ضخمًا لإغراء الدولي السنغالي لارتداء قميص الزعيم، وذلك براتب يصل إلى 25 مليون يورو سنويًا؛ حيث افتتحت إدارة الزعيم محادثات مع نادي تشليسي الذي يرغب في التخلص من اللاعب.

 

الهلال يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإنجليزي

 

أكدت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية، أن نادي الهلال اقترب بشدة من التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

روبن نيفيز
روبن نيفيز

وقالت إن النادي الإنجليزي وافق على بيع لاعبه البرتغالي لصالح نادي الهلال مقابل 47 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو)، مؤكدة أن الشروط الشخصية بين الهلال ونيفيز لن تشكل عائقًا.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف المقبل، كان مرتبطًا بالعديد من الأندية في فترات الانتقالات الأخيرة.

وسجل لاعب خط الوسط البرتغالي نيفيز ستة أهداف وتمريرة حاسمة في 35 مباراة بالدوري الممتاز مع وولفرهامبتون خلال الموسم الفائت من الدوري الممتاز 2022/23.

ووصل روبن نيفيز إلى وولفرهامبتون قادمًا من بورتو البرتغالي في يوليو 2017 ولعب 253 مباراة مع النادي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى