أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«سكاي»: الهلال يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإنجليزي

أكدت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية، أن نادي الهلال اقترب بشدة من التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت إن النادي الإنجليزي وافق على بيع لاعبه البرتغالي لصالح نادي الهلال مقابل 47 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو)، مؤكدة أن الشروط الشخصية بين الهلال ونيفيز لن تشكل عائقًا.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف المقبل، كان مرتبطًا بالعديد من الأندية في فترات الانتقالات الأخيرة.

وسجل لاعب خط الوسط البرتغالي نيفيز ستة أهداف وتمريرة حاسمة في 35 مباراة بالدوري الممتاز مع وولفرهامبتون خلال الموسم الفائت من الدوري الممتاز 2022/23.

ووصل روبن نيفيز إلى وولفرهامبتون قادمًا من بورتو البرتغالي في يوليو 2017 ولعب 253 مباراة مع النادي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى نيفيز كان أحد الأهداف لنادي برشلونة؛ حيث توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع اللاعب البرتغالي، ولكنه أبلغ وكيل أعماله أن ضمه إلى البلوجرانا في الوقت الحالي أصبح مستبعدًا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

وأوضحت أن اللاعب البرتغالي منفتح على الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، في ظل انضمام كوكبة من النجوم على رأسهم مواطنه كريستيانو رونالدو قائد النصر، والفرنسي كريم بنزيما، لاعب الاتحاد الجديد.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

 

الهلال يستهدف صفقتين من العيار الثقيل لتعزيز وسط الميدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى