أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مذبحة في تشيلسي.. بوكتينيو يطيح بـ10 لاعبين خارج أسوار «ستامفورد بريدج»

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لبداية حقبة جديدة تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني الجديد للبلوز، وذلك بعد موسم كارثي للنادي اللندني؛ حيث ابتعد كثيرًا عن تحقيق طموحات جماهيره.

وكان نادي تشيلسي، قد أعلن منذ يومين تعيين المدرب الأرجنتيني مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد؛ حيث يقود بوكتينيو البلوز بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن بوكتينيو ينوي التضحية بـ10 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث بالفعل رفض المدرب استكمال مشوار جواو فيلكس ليعود مرة أخرى إلى صفوف فريقه أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما قضى نصف موسم في لندن.

وأضافت أن نادي تشيلسي قرر رحيل كلا من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والمغربي حكيم زياش، والأمريكي كريستيان بوليسيتش، والسنغالي إدوارد ميندي، وكالوم هدسون أودوي، مشيرة إلى أن مستقبل كاليدو كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا ونجولو كانتي غير واضح حتى الآن.

وذكرت أن اللاعب دينيس زكريا سيعود مرة أخرى إلى فريقه يوفنتوس، ليسير على خطى جواو فيلكس، بالإضافة للتخلي عن خدمات اللاعبين المعارين البالغ عددهم 20 لاعبًا.

وأوضحت أن تشيلسي مهتم باستمرار ماتيو كوفاسيتش وكونور جالاجر وتريفوه تشالوباه وروبن لوفتوس-تشيك، فيما يحيط الغموض حول مستقبل الإنجليزي مايسون ماونت المطلوب في العديد من الأندية.

وأنهى نادي تشيلسي الدوري الإنجليزي في المركز الـ12 برصيد 44 نقطة؛ حيث لن يشارك البلوز في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

رسميًا.. بوكتينيو مديرًا فنيًا لنادي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى