أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

فيديو| «ناصر المسكين».. طارق التايب والعنقري يتحدثان لـ«كورة بريك» عن مستقبل نجم الهلال

تحدث أسطورة كرة القدم لنادي الهلال طارق التايب، عن مستقبل ناصر الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، مشيرًا إلى أنه يمتلك إمكانات عالية ولكن يجب على المدربين استغلالها بطريقة جيدة ومفيدة لمستقبله الكروي.

وقال طارق التايب في تصريحات خاصة لـ«كورة بريك»: «ناصر الدوسري المسكين لا نعرف هل يلعب ظهير أيسر أم في مركز المحور، هو صغير في السن عمره 24 وهذا توقيت تشكيل اللاعبين».

وأضاف الأسطورة الليبية: «الاستيعاب يختلف من لاعب إلى آخر، فكيف يلعب في مركزين مختلفين في كل مباراة، وهذه تعد أزمة كبيرة».

وتابع: «اللاعب الكبير يستطيع التعامل مع الظروف والتأقلم سريعًا لكن اللاعبين الشباب تعتبر طريقة صعبة عليهم، وناصر الدوسري لاعب جيد ونريد المحافظة عليه».

العنقري يتحدث لـ«كورة بريك»

فيما قال المحلل الرياضي إبراهيم العنقري في تصريحات لـ«كورة بريك»: «ناصر الدوسري في بداية تشكله كلاعب، وتغيير مركزه من مكان لآخر يؤثر على عطاءه في الملعب».

وواصل: «أزمة ناصر الدوسري تشبه كثيرًا بدايات سلمان الفرج، والذي رفض اللاعب في مركز غير المحور، وكان قراره صحيحًا، ويجب على الجماهير ألا تقسى على ناصر الدوسري».

ويعد ناصر الدوسري أحد أبرز المواهب السعودية على الساحة في الأعوام القليلة السابقة؛ حيث لعب بقميص الهلال 123 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 11 آخرين، كما توج بالعديد من الألقاب رفقة الزعيم.

وساهم ناصر الدوسري في التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا في موسم 2018/2019، إذ سجل هدفًا رائعًا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت»، لعب الدوسري صاحب الـ24 عامًا، في عدة مراكز مع نادي الهلال؛ حيث خاض 27 مباراة في مركز الظهير الأيسر، و19 لقاء كوسط ملعب مدافع، و17 مباراة في وسط الملعب ومباراة وحيدة في مركز الجناح الأيسر.

«المسابقات» تعلن مواعيد 6 جولات من الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى