أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. أونانا ينقذ مانشستر يونايتد من غدر كوبنهاجن

قاد الكاميروني أندريه أونانا فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لخطف فوز بشق الأنفس أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مانشستر يونايتد عرف طعم الفوز لأول مرة في النسخة الحالية من دوري الأبطال، بفضل الثنائي هاري ماجواير والحارس أونانا على نحو غير معتاد، بعدما بصم الأول على هدف الفوز الثمين، في أنقذ الكاميروني الشياطين الحمر من تعادل درامي في الوقت القاتل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | رئيس «فيفا»: كرة القدم توحد العالم المنقسم.. والناتج المحلي لها يتجاوز 200 مليار دولار

واحتاج النادي الإنجليزي إلى 72 دقيقة كاملة من أجل فك شفرة مرمى الضيف القادم من العاصمة الدنماركية، بعدما أرسل كريستيان إريكسن عرضة رائعة، ارتقى لها المدافع هاري ماجواير بشكل رائع، ليسدد رأسية عرفت طريقها إلى الشباك.


وكاد مانشستر يونايتد أن يهدر الفوز الأول في النسخة الحالية، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح كوبنهاجن عند الدقيقة السابعة من الوقت المبدد، انبرى لها جوردان لارسون، إلا أن أونانا كان في الموعد تمامًا ليصالح جماهير المانيو بعد كثير من السخط.

وانتزع مانشستر يونايتد أول 3 نقاط في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق ست نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ الألماني الذي عاد من تركيا بفوز ثمين جلطة سراي الوصيف بـ4 نقاط، فيما بقي كوبنهاجن في القاع بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى