أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في قلب الطاولة على نظيره نوتينجهام فورست، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بتقدم مباغت للفريق الضيف عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، عن طريق تايوو أوني بعد خطأ فادح من دفاعات نادي مانشستر يونايتد، ثم نجح لاعبو نوتينجهام في إضافة الهدف الثاني الذي سجله اللاعب ويلي بولي عند الدقيقة الرابعة.

وقلص كريستيان إريكسن الفارق في الدقيقة 17 من الشوط الأول لصالح مانشستر يونايتد، بعد لمسة سحرية من متوسط الميدان الدانماركي، بعد تمريرة راشفورد من الناحية اليسرى.

وفي شوط المباراة الثاني، سجل البرازيلي كاسيميرو هدف تعديل النتيجة لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 52، بعد تمريرة متقنة من برونو فيرنانديز.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب نادي نوتينجهام في الدقيقة 67، ليتمكن نادي مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثالث بعدها بدقائق معدودة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد برونو فيرنانديز في الدقيقة 76.

وارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى النقطة السادسة في المركز الخامس على سلم ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما جاء نوتينجهام عند المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى