الكرة العالمية

صور | كأس الاتحاد الآسيوي.. سنترال كوست يتجاوز ماكارثور إلى قبل نهائي المناطق

خطف سنترال كوست مارينرز الأسترالي بطاقة التأهل إلى قبل نهائي المناطق عقب الفوز على مواطنه ماكارثور، بثلاثية مقابل هدفين، بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ستاد كامبلتاون في سيدني، وذلك في نهائي منطقة آسيان بكأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أكرم عفيف يزاحم على جائزة جديدة في كأس آسيا 2023

قص سنترال كوست شريط الأهداف عبر أنخيل توريس في الدقيقة 81، لكن ماكارثور أدرك التعادل عن طريق أوليسيس دافيلا، عند الدقيقة 88، ليفرض الذهاب إلى الأشواط الإضافية حيث قلب لاشلان روز الطاولة لصالح الضيوف عند الدقيقة 92، إلا أن سنترال رد بثنائية قاتلة عن طريق ميكايل دوكا في الدقيقتين 105+3، ورونالدو بارسيلوس  في الدقيقة 120.

وتأهل سنترال كوست مارينرز ليتواجه في قبل نهائي المناطق مع أوديشا الهندي، حيث تقام مباراتي الذهاب والإياب يومي 7 و14 مارس القادم.

وجاءت بداية المباراة سريعة من كلا الفريقين، قبل أن يبدأ سنترال كوست في أخذ زمام المبادرة والضغط على مرمى ماكارثور صاحب الأرض، لكن دون فعالية أمام المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، ظهر ماكارثور بصورة أفضل وحاول شن الهجمات على مرمى سنترال كوست، دون أن ينجح في الوصول للمرمى، وعلى عكس مجريات اللعب، خطف سنترال كوست هدف التقدم بعدما تقدم جوشوا نيسبت بالكرة ومرر إلى أنخيل توريس، عند الدقيقة 81، ليسدد في شباك الحارس فيليب كورتو.

ولكن ماكارثور رفض الاستسلام، وسجل هدف التعادل بعدما أرسل جيد دريو تمريرة عرضية ارتقى لها أوليسيس دافيلا ليحولها برأسه داخل المرمى عند الدقيقة 88، ليلجأ الفريقين إلى شوطين إضافيين.

ونجح ماكارثور في تسجيل الهدف الثاني مطلع الشوط الإضافي الأول بعدما تابع فاليري جيرماين تمريرة دافيلا العرضية وهيأ الكرة أمام لاشلان روز، عند الدقيقة 92، ليسدد بعيداً عن متناول الحارس دانيال فوكوفيتش.

وعاد سنترال كوست ليسجل هدف التعادل بواسطة ميكايل دوكا الذي استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية لتتهادى في الشباك عند الدقيقة 105+3، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستتجه إلى ركلات الترجيح، خطف سنترال كوست الهدف الثالث الذي حسم فيه المباراة بعدما تابع رونالد بارسيلوس الكرة المرتدة من المدافعين، عند الدقيقة الأخيرة، ليسدد من مسافة قريبة داخل المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى