أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

لوك شو يزيد متاعب مانشستر يونايتد

تلقى الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ضربة موجعة جديدة قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه نوتينجهام فورست ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد سقوط المدافع لوك شو في فخ الإصابة.

ويطمح مانشستر يونايتد إلى تجاوز آثار الخسارة المخيبة في الجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبير، عندما يستقبل ضيفه نوتينجهام فورست، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثالثة من البريميرليج.

اقرأ أيضًا:

مدرب الاتحاد يكسر حاجز الصمت حيال أزمة كريم بنزيما

وكشفت صحيفة «ديلي ميل»، اليوم الجمعة، أن المدرب الهولندي لم يكد يتجاوز صدمة إصابة الوافد الجديد ماسون ماونت، القادم من صفوف تشيلسي في ميركاتو الصيف، على مستوى أوتار الركبة، حتى انضم المدافع لوك شو إلى قائمة المصابين.

ولفت التقرير إلى أن مصائب مانشستر يونايتد لا تأتي فرادي حيث تعين عليه التعامل مع غياب ماسون ماونت حتى أكتوبر المقبل، إلى تعرض إصابة شو لإصابة عضلية ستبعده عن الفريق لعدة أسابيع، بحسب بيان النادي الرسمي.

وأوضح الشياطين الحمر أن المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 28 عامًا، تحت التقييم النهائي لتحديد حجم الإصابة، وموعد العودة مجددًا إلى العشب الأخضر، حيث بات المانيو في ورطة حقيقية بسبب توالي الضربات على رأس الهولندي.

وشدد التقرير على أن غياب الظهير الأيسر الدولي، الذي شارك في أول مباراتين رفقة المانيو في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سيؤثر بشكل كبير على الفريق في الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة تين هاج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين، بعدما اكتفى بفوز باهت في الجولة الأولى على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، قبل أن يسقط بثنائية في لندن أمام السبيرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى