أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رايس يزيد متاعب آرسنال بعد ديربي لندن

لم تتوقف خسائر فريق آرسنال عند حدود التعادل المخيب داخل القواعد أمام جاره اللدود توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنما جاء سقوط ديكلان رايس في فخ الإصابة، ليزيد من متاعب النادي اللندني في بدايات الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن إصابة متوسط ميدان الجانرز في موقعة توتنهام، أربكت حسابات المدرب ميكيل آرتيتا، في ظل مخاوف من غياب طويل لصفقة آرسنال الأغلى في التاريخ، والتي عوّل عليها الكثير من أجل تعويض إخفاق الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | في غياب ميسي.. أورلاندو يحبط انتفاضة إنتر ميامي

وشعر ديكلان رايس بمتاعب على مستوى الظهر، ليضطر ميكيل آرتيتا إلى سحب متوسط الميدان الإنجليزي بين شوطي ديربي لندن، ليقحم بدلًا منه الإيطالي المخضرم جورجينيو، وسط حالة من الترقب للوقوف على حجم إصابة صفقة آرسنال التاريخية.

ولفت التقرير إلى أن الدولي الإنجليزي، الذي انتقل إلى آرسنال مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، كان يعاني من مشكلة على مستوى ربلة الساق قبل افتتاح الموسم الجاري، وتعرض الآن لانتكاسة أخرى ما يثير المخاوف داخل النادي اللندني.

وأعلن آرسنال،في منتصف يوليو الماضي، عن التعاقد رسميًا مع ديكلان رايس، قادمًا من صفوف وست هام يونايتد، في ميركاتو الصيف الفائت، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات قادمة، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2028، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى متغيرات.

ودافع ديكلان رايس، البالغ من العمر 24 عامًا، عن ألوان أحمر لندن في 9 مباريات لحساب جميع المسابقات، بمعدل 652 دقيقة، بصم خلالها على هدف وحيد، إلا أن الغموض يحيط بموعد عودة الدولي الإنجليزي إلى العشب الأخضر مجددًا بعد الخروج على هذا النحو من ميدان الإمارات.

واكتفى فريق آرسنال بتعادل مخيب في عقر داره أمام جاره اللدود توتنهام، بهدفين لكل طرف، في ديربي لندن المثير الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على ملعب الإمارات، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى