أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | التعادل يحسم ديربي لندن المثير بين آرسنال وتوتنهام

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال مع نظيره توتنهام، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كريستيان روميرو، لاعب توتنهام، شريط الأهداف المباراة عن طريق الخطأ في مرماه، بعد تسديدة قوية من ساكا حولها المدافع الأرجنتيني إلى هدف في مرماه في الدقيقة 26.

ونجح الكوري الجنوبي سون في معادلة النتيجة في الدقيقة 42، قبل أن يسجل ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، تسبب فيها روميرو بعد ارتطام الكرة في يده.

وعاد الكوري الجنوبي مرة أخرى، ليعادل النتيجة في الدقيقة 55 بعد خطأ فادح من جورجينهو، استغله جيمس ماديسون ليعدل السبيرز النتيجة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي آرسنال إلى النقطة 14 في المركز الخامس، فيما جاء نادي توتنهام في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف رجح كفة السبيرز.

وفي نفس الجولة، فاز برايتون على نظيره بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث، بينما جاء نادي بورنموث في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.

ويدين برايتون للفوز في المباراة للاعب ميتوما الذي سجل هدفين، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق كيركيز عن طريق الخطأ في مرماه.

 

نجم مانشستر يونايتد ينجو من حادث سير خطير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى