الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

ماديسون يفوز بجائزة لاعب الشهر في بريميرليج.. ومدرب توتنهام الأفضل

فاز نجم نادي توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، جيمس ماديسون، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024، عن شهر أغسطس الماضي.

وانطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، في شهر أغسطس الماضي، حيث أقيمت 4 جولات حتى الآن في المسابقة، وتمكن ماديسون من تسجيل هدف أمام بورنموث، وصناعة هدفين أمام برينتفورد، إضافة لصناعته 9 فرص محققة للتسجيل، وإرساله 25 عرضية.


وحصد ماديسون على أكبر عدد من الأصوات، متفوقًا على منافسيه، رودري لاعب مانشستر سيتي، كارو ميتوما جناح برايتون، بريان مبيومو مهاجم برينتفورد، جارود بوين جناح وست هام يونايتد، وتايو أونيي مهاجم نوتنجهام فورست.

وبات ماديسون أول لاعب يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، بفريق توتنهام، منذ هاري كين الذي ظفر بالجائزة في مارس 2022.

وفي نفس الإطار، فاز الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي، عن شهر أغسطس.

وظفر بوستيكوجلو بالجائزة بعدما حصد أكبر عدد من الأصوات، متفوقًا على منافسيه الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والاسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد.

وعقب مرور 4 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة، يأتي خلفه توتنهام وليفربول ووست هام يونايتد وآرسنال برصيد 10 نقاط.

بوستيكوجلو وماديسون مع الجائزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى