أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على رأس سرفينا زفيزدا

استهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب على حساب ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فرض الفريق السماوي كامل السيطرة على أرجاء ميدان الاتحاد أمام منافس بدا بلا حول ولا قوة أمام القوة الضاربة لرجال المدرب بيب جوارديولا، إلا الصدمة جاءت من عثمان بوكاري، بعدما استغل الفرصة الوحيدة التي سنحت أمام سرفينا زفيزدا، عند الدقيقة 45، للتوقيع على هدف الأسبقية.

اقرأ أيضًا:

النصر في إيران.. رؤية ولي العهد تضع الرياضة السعودية على القمة

ونجح جوليان ألفاريز في قلب الطاولة على رأس الضيف الصربي، بعدما أدرك التعادل سريعًا بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، قبل أن يمنح السيتيزنز هدف التقدم عند الدقيقة 60، فيما أمن رودري فوز حامل اللقب بالتوقيع على الهدف الثالث عند الدقيقة 73، لينقذ السماوي مع الخسارة في ميدانه.

ونجح فريق مانشستر سيتي في السيطرة على صدارة ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع لايبزج الألماني الذي تغلب بالنتيجة ذاتها على يونج بويز السويسري، فيما بقي رصيد سرفينا زفيزدا الصربي خاليًا من النقاط.


وحافظ السيتي على سجله الخالي من الهزيمة على ميدان الاتحاد في دوري أبطال أوروبا في 27 مباراة تواليًا، كما حقق رجال بيب جوارديولا الفوز 19 على التوالي داخل القواعد لحساب جميع المسابقات، ليواصل السيتيزنز الهيمنة على مقاليد الأمور في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى