أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

دورتموند يعثر على «بديل بلينجهام» في تونس

باتت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني على مرمى حجر من الحصول على خدمات التونسي الواعد جنبعل المجبري، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعويض رحيل جود بيلينجهام إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الجاري.

وقرر وصيف الدوري الألماني، في 7 يونيو الجاري، فض الشراكة رسميًا مع الدولي الإنجليزي الواعد جود بيلينجهام، متوسط ميدان أسود فاستيفاليا، من أجل شد الرحال صوب ريال مدريد الإسباني، الذي ظفر بقطعة ثمينة حتى صيف 2029.

اقرأ أيضًا:

رسمياً.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد المدافع ناتشو

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن بوروسيا دورتموند قطع شوطًا كبيرًا نحو التعاقد مع حنبعل مجبري، مستفيدًا من خروج متوسط الميدان التونسي من حسابات المدرب إيريك تن هاج، الذي يطمح إلى جلب أسماء رنانة إلى أولد ترافورد في مهمة استعادة الكبرياء المفقود.

ولفت التقرير إلى أن مجبري، الذي أنهى إعارة إلى برمنجهام سيتي في الموسم الماضي، يبدو منفتحًا على الدفاع عن ألوان دورتموند بحثًا عن الاستفادة من قدرة وصيف بوندسليجا على تطوير المواهب الواعدة في سيجنال إيدونا بارك، ومن ثم إعادة التسويق إلى كبار القوم في القارة العجوز.

 

وتوصل دورتموند إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد للحصول على توقيع مجبري، صاحب الـ20 عامًا، مقابل 13 مليون جنيه إسترليني إلى جانب امتيازات مالية أخرى، وهي الصفقة التي تؤرق جماهير الشياطين الحمر، التي ترغب في عدم التفريط بمتوسط الميدان الموهوب والمرتقب أن تتجاوز قيمته السوقية حاجز 80 مليون جنيه إسترليني.

وخاض حنبعل مجبري، الذي انتقل إلى صفوف شباب مانشستر يونايتد في أغسطس 2019 قادمًا من موناكو الفرنسي، 41 مباراة بألوان برمنجهام سيتي لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 2133 دقيقة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى