أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يضم جوهرة دورتموند مقابل 100 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد نجح في التعاقد مع الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، وذلك لتمثيل النادي الملكي بدءًا من الموسم المقبل.

وقالت شبكة «ذا أتلتيك»، إن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع النادي الألماني خلال الساعات الماضية، من أجل إتمام صفقة الدولي الإنجليزي بيلينجهام.

وأضافت: «العقود لم توقع بعد، لكن من المنتظر إتمام الصفقة رسميا في غضون الأيام القادمة بمجرد خضوع بيلينجهام للفحوصات الطبية».

وأكد المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»، أن ريال مدريد أتم التعاقد مع بيلينجهام لمدة 6 سنوات.

وكانت تقارير صحفية ألمانية أكدت أن بيلينجهام قام بتوديع الجهاز الفني والعاملين في بوروسيا دورتموند خلال الأيام الماضية، حيث شكرهم على المعاملة الجيدة له ولعائلته خلال فترة تواجده بصفوف النادي الألماني.

ويرتبط بيلينجهام مع بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025؛ ويرحب النادي الألماني بالتخلي عن خدمات الشاب الإنجليزي بشرط الحصول على مقابل مادي مغري، حيث تتوقع وسائل الإعلام العالمية أن صفقة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد لن تقل عن 100 مليون يورو.

بيلينجهام الأفضل في الدوري الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى