أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

هاري كين في ورطة بسبب «شرط» مانشستر يونايتد

يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل انفتاح هداف الأسود الثلاثة على شد الرحال صوب أولد ترافورد بعد مسيرة متقلبة بألوان السبيرز

ويحاول هاري كين منذ عام 2021 الرحيل عن صفوف توتنهام بعد توالي المواسم رفقة السبيرز دون ألقاب، لكن إدارة النادي اللندني رفضت بيع المهاجم المخضرم مهما كانت المغريات، بل ونجحت في إقناع صاحب الـ29 عامًا وقتها بتمديد تعاقده حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

على طريقة ميسي.. هاري كين يقدم قميص توتنهام الجديد

ويضع مانشستر يونايتد هاري كين على رأس أولوياته في ميركاتو الصيف، حيث كثفت إدارة الشياطين الحمر من جهودها على مدار الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات مهاجم توتنهام هوتسبير، على الرغم من تعنت إدارة السبيرز.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، مانشستر يونايتد طالب هاري كين بالتحرك لحسم الانتقال إلى الشياطين الحمر في الموسم المقبل، حيث طالب هداف المنتخب الإنجليزي بتقديم طلب إلى إدارة توتنهام من أجل فض الشراكة مع النادي اللندني.

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

ولفت التقرير إلى أن مانشستر يونايتد وفقًا لنتائج الطلب المرتقب من جانب كين، سيتحرك من أجل التفاوض مع النادي اللندني بشأن الشروط المالية لإتمام التعاقد، في صفقة يرغب المانيو في حسمها مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

ويتمسك المدرب الهولندي إريك تين هاج، بالتعاقد مع هاري كين، الذي لم يتبق في تعاقده مع توتنهام سوى 18 شهرًا، على الرغم من تأكيد النادي اللندني بأن قائده غير معروض للبيع، إلا أنها لن تقبل بأقل من 100 مليون إسترليني في حال أصر على الرحيل.

ويعد هاري كين الهداف التاريخي لفريق توتنهام، برصيد 268 هدفًا في 423 مباراة خاضها بقميص السبيرز لحساب جميع المسابقات، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

وقررت إدارة مانشستر يونايتد التحرك بخطوات متأنية ولكن خارج الحدود هذه المرة، من أجل البحث عن خيار آخر، في ظل العقبات التي تحاصر صفقة هاري كين، حيث يدرس الشياطين الحمر التعاقد مع هداف بنفيكا البرتغالي، جونكالو راموس.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى