أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

أسطورة بايرن ميونخ يرفض انضمام هاري كين للعملاق البافاري

رفض أسطورة الكرة الألمانية ونادي بايرن ميونخ لوثار ماتيوس، انضمام الإنجليزي هاري كين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، إلى صفوف العملاق البافاري، مشيرًا إلى أنه تقدم في السن.

وقال ماتيوس في تصريحات عبر شبكة «سكاي سبورت»: «هاري كين متقدم في العمر ومهم جدا بالنسبة لي، بينما يتميز راندال كولو ماني باللعب خارج منطقة الجزاء، بسبب حاجته للمساحات والسرعة، لكنه قد يكون جيدا أيضا للعب كرأس حربة في ميونخ».

وعن انضمام النيجيري فيكتور أوسيمين، أضاف: «أترقب بشدة وصول مهاجم جديد للنادي، الجميع يتحدث الآن عن فيكتور أوسيمين بعد مستواه المميز مع نابولي، ولكن لا يمكنك أبدًا معرفة ما إذا كان قادرا على القيام بنفس الأمر في ميونخ، وأظن أنه يناسب الفريق».

سان جيرمان وبايرن ميونخ يتصارعان للتعاقد مع هداف الدوري الإيطالي

 

وأتم حديث قائلاً: «بالنظر إلى الأداء وتكلفة الصفقة، فإن نيكلاس فولكروج  سيكون مثاليا للبايرن، خاصة أنه لن يكلف النادي أكثر من 25 مليون يورو».

يشار إلى أن نيكلاس فولكروج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي، بريمن الألماني، يقدم مستويات جيدة في «بوندسليجا»، كما أن المدير الفني للمنتخب الألماني هانز فليك، يضعه في مقدمة اختياراته.

أوسيمين وبايرن ميونخ

دخلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صراع قوي مع نظيرتها في بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

وقالت تقارير صحفية، أن النادي الفرنسي يسعى لتعويض الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث يستعد لإبرام العديد من الصفقات وترميم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت إذاعة «مونت كارلو»، إن بايرن ميونخ يزاحم باريس سان جيرمان، للتعاقد مع مهاجم نادي نابولي، وذلك في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ يسعى لترميم خط الهجوم، وذلك بعد المستويات المتراجعة التي يقدمها تشوبو موتينج، بعد رحيل مهاجم الفريق ليفاندوفيسكي إلى نادي برشلونة في الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يستعد لمطاردة هاري كين في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى