أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا لنادي الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل، تعيين الإسباني ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا لنادي الهلال، خلفا لعبد الله الجربوع، على أن يباشر أعماله مطلع شهر يناير 2024.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن كالزادا يحمل خبرات واسعة من خلال عمله في العديد من المناصب القيادية في عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، يأتي من أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني؛ حيث يعد كالزادا واحدا من أشهر المسوقين الرياضيين.

وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لكالزادا لمواصلة مسيرة النجاحات، متطلعين للعمل معا من أجل تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة للنادي، وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

مسيرة ستيف كالزادا

وتزخر مسيرة كالزادا المستمرة لأكثر من عقدين بالعديد من الخبرات القيادية التنفيذية في القطاع الرياضي، حيث تولى في البداية منصب المدير التجاري ومسؤول التسويق في نادي برشلونة عام 2002، إلى أن تولى منصب المدير التجاري في مجموعة سيتي لكرة القدم منذ عام 2019.

ويحمل كالزادا شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية «ESADE» للأعمال في برشلونة، إسبانيا.

وثمن مجلس إدارة نادي الهلال، للمهندس عبدالله الجربوع جهوده المبذولة طيلة فترة عمله رئيسا تنفيذيا لنادي الهلال؛ حيث يعد أحد الكفاءات التي خدمت الهلال لاعبا وإداريا وعضوا المجلس الإدارة ورئيسا تنفيذيا، مشير إلى أن الجربوع ساهم بكفاءته وإمكاناته الإدارية في ما وصل إليه الهلال عبر تحقيق العديد من المنجزات والقفزات في مختلف الجوانب على الصعيد الإداري، متمنيا له التوفيق في مسيرته العملية.

 

بعد اتهامه بالتهرب من المنتخب السعودي.. رئيس الهلال السابق يطالب بحماية سالم الدوسري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى