أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نيمار يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

وجه البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة خاصة إلى جماهير الزعيم، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» في رسالة إلى البرازيلي نيمار: «كلنا ننتظر عودتك أقوى لتستكمل القصة المذهلة»، ليرد نيمار عبر حسابه الرسمي: «المشاعر الصادقة غمرتني.. أراكم قريبًا لنكمل القصة مع الهلال».

نيمار انتهى موسمه مبكراً مع الهلال عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع الشهر الجاري، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في النادي السعودي، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

 

تعليق قيد راقص السامبا

يشار أن إدارة نادي الهلال قررت تعليق قيد نيمار بعد انتهاء موسم راقص السامبا رسميًا بسبب الإصابة، وذلك من أجل فتح المجال أمام تدعيم صفوف الزعيم في ميركاتو يناير المقبل، بناء على توصية المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمساعدة الزعيم الذي يقاتل على أكثر من جبهة محليًا وآسيويًا.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع الشهر الجاري، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في قلعة الزعيم، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

 

عاجل | رسميًا.. سالم الدوسري يغيب عن مواجهتي باكستان والأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى