دوري روشن السعوديأهم الأخبار

لا وجوه جديدة.. الهلال يلجأ إلى «الطائر المهاجر» لتعويض غياب نيمار

يبدو أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لا تريد المجازفة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024) بالتعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأمر الذي دفعها للتفكير في استعادة خدمات أحد لاعبيها المعارين.

نيمار انتهى موسمه مبكراً مع الهلال عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

إدارة الهلال تدرك صعوبة التعاقد مع أحد النجوم العالمين الكبار في منتصف الموسم الكروي وخلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث تتمسك الأندية بلاعبيها حتى الانتهاء من استحقاقاتها، لذلك تفكر إدارة الزعيم في إعادة اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا.

بيريرا
بيريرا

تقارير صحفية برازيلية تحدثت عن إمكانية عودة بيريرا إلى الهلال وقطع فترة إعارته مع نادي كروزيرو البرازيلي، خاصة وأن اللاعب يواجه انتقادات لاذعة من الخبراء والجماهير في ظل تراجع مستواه وعدم تمكنه من إثبات جدارته.

بيريرا البالغ من العمر 27 عاماً انتقل من الهلال إلى كروزيرو، في بداية الموسم الحالي 2023-2024 على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024.

ومنذ انطلاق الموسم؛ شارك بيريرا بقميص كروزيرو في 9 مباريات فقط، لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي هدف.

الهلال تعاقد مع بيريرا قادماً من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال صيف 2021، وخاض مع الزعيم 42 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف فقط وصنع 15 آخرين، قبل أن يذهب في إعارة إلى الوحدة الإماراتي ثم إلى كروزيرو.

ماتيوس بيريرا
بيريرا

تعليق قيد راقص السامبا

يشار أن إدارة نادي الهلال قررت تعليق قيد نيمار بعد انتهاء موسم راقص السامبا رسميًا بسبب الإصابة، وذلك من أجل فتح المجال أمام تدعيم صفوف الزعيم في ميركاتو يناير المقبل، بناء على توصية المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمساعدة الزعيم الذي يقاتل على أكثر من جبهة محليًا وآسيويًا.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع الشهر الجاري، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في قلعة الزعيم، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

عاجل فيديو | بـ«ألفاظ نابية».. حقيقة الهتافات المسيئة من جماهير الأهلي ضد الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى