دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل فيديو | بـ«ألفاظ نابية».. حقيقة الهتافات المسيئة من جماهير الأهلي ضد الاتحاد

حالة من الجدل أثارها مقطع مسيء من رابطة جماهير النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي والجار اللدود نادي الاتحاد، الأمر الذي فجر غضب محبي قلعة النمور.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد تداولوا مقطع فيديو لرابطة جماهير النادي الأهلي، خلال مباراة فريق الطائرة ضد نادي الاتحاد، وكانت تطلق هتافات مسيئة بألفاظ نابية تجاه العميد.

بدورهم؛ علق عدد من الإعلاميين على الفيديو، حيث طالبوا بضرورة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة وفرض العقوبات المشددة ضد المخطئ.

الإعلامي محمد البكيري، علق عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «X»، فكتب: «عيييييييييييييب هذا الإسفاف من البعض في مدرج الأهلي.. هل من رادع .. أم حق الاتحاد والأخلاق الرياضية مُهدر؟».


كما كتب الإعلامي عدنان جستنيه، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «وصلني فيديو فيه إساءة من جماهير النادي الأهلي لنادي الاتحاد عبر هتافات لا تليق.. إذا كان ما جاء في الفيديو صحيح كيف سيكون موقف الزميل أحمد الشمراني الذي لن ولن يرضى بمثل هذه الإساءات المشينة».

وأضاف: «احسب أنه سيكتب مقالاً يدينها ويستنكرها بقوة وليس ذلك فحسب إنما يطالب اتخاذ عقوبة من لجنة الانضباط تجاه المسيئين كما طالب في مقال له خص به جماهير الهلال ،، فهل يفعلها أبو محمد؟ اشك في ذلك».


من جانبهم؛ حرص عشاق وجماهير النادي الأهلي تبرئة ساحتهم بنشر مقطع فيديو أخر على نطاق واسع، مؤكدين أنه هو المقطع الصحيح وأن الأخر المسيء مفبرك.


يشار أن المنافسة بين قطبي مدينة جدة قد عادة للاشتعال مجدداً عقب عودة الأهلي إلى دوري المحترفين بعدما قضى الموسم الماضي 2022-2023 بين أندية دوري الدرجة الأولى.

وخلال الموسم الحالي 2023-2024؛ حسم الأهلي ديربي جدة لصالحه بعدما فاز على الاتحاد، بهدف دون رد حمل توقيع فرانك كيسي، ضمن مباريات الجولة التاسعة، وقد شهدت تلك المواجهة مناوشات بين الجماهير، خاصة بعدما رفعت جماهير العميد تيفو ساخر من الراقي، قبل أن يرد الأخير عبر حساباته الرسمية بمنشور ساخر أيضاً عقب انتهاء المباراة بفوزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى