أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الداود: نجم النصر هو الصفقة الأفضل في الميركاتو السعودي لهذا السبب

كال نجم الكرة السعودية صالح الداود، لاعب الشباب والنصر السابق، المديح إلى مارسيلو بروزفيتش، متوسط ميدان العالمي، على خلفية المردود الرائع الذي قدمه رفقة فارس نجد في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، معتبرًا أن الدولي الكرواتي هو الصفقة الأفضل في ميركاتو الصيف الفائت.

ونجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في الحصول على خدمات متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى 2026، بعد مفاوضات ماراثونية أسالت الكثير من الحبر، ليدعم صفوف العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد والأخدود.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأكد صالح الداود، في تصريحات عبر برنامج «راوند أب» على قناة «SSC NEWS»: «دون شك أفضل صفقة في دوري روشن للمحترفين 2023-2024، بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم الجديد، هو متوسط ميدان النصر، الكرواتي بروزوفيتش».

وأوضح نجم الشباب السابق: «مارسيلو اندمج سريعًا مع النصر، وأظهر قدرات فنية رائعة داخل الملعب، بالإضافة لوجود مساندة من لاعب بإمكانيات دفاعية مثل عبد الله الخيبري، كما يعجبني في بروزوفيتش القرار السليم الذي يتخذه ببناء على كشف كامل الملعب».

النصر - بروزوفيتش
النصر – بروزوفيتش

وختم صالح الداود أن بروزوفيتش أكمل القطعة الناقصة على رقعة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إلى جانب الصفقات القوية التي أبرمها النصر في الميركاتو التاريخي، مشيرًا إلى أن الكرواتي يمسح الملعب بتمريرة واحدة، إلى جانب كسر أي مصيدة دفاعية للمنافس، وهذه من الخصائص النادرة في لاعبي كرة القدم»

ودافع بروزوفيتش، البالغ من العمر 30 عامًا، عن ألوان النصر في 5 مباريات لحساب جمع المنافسات الرسمية في الموسم الحالي، بمعدل 427 دقيقة، وقّع خلالها على هدف وحيد، وقدم تمريرة حاسمة، كما قاد العالمي لحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لأول مرة في تاريخ أصفر العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى