دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نيفيز يرحب بالعودة إلى بريميرليج.. والهلال يستهدف ضم ثنائي مان يونايتد

يبدو أن إدارة نادي الهلال ينتظرها سوق انتقالات ساخن في شتاء يناير 2024؛ وذلك بالتزامن مع أنباء عودة لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» مجدداً.

الصحفي البريطاني بن جاكوبس؛ أوضح أن نيفيز أبدى موافقته على الرحيل عن الهلال حيث أنه يرحب بالعودة إلى بريميرليج عبر بوابة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأضاف بن جاكوبس أن نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع نيفيز لتعويض غياب لاعب خط الوسط الإيطالي ساندرو تونالي الموقف لمدة طويلة بسبب فضيحة المراهنات.

نيوكاسل يونايتد يسعى للتعاقد مع نيفيز على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء النهائي.

وأكد بن جاكوبس، أن تحرك نيوكاسل يونايتد لضم نيفيز لن يتم حسمه قبل انعقاد اجتماع بين أندية الدوري الإنجليزي يوم 21 نوفمبر الجاري، للتصويت على تطبيق قرار حظر صفقات الإعارات بين الأندية التي لها نفس المالك.

وفي نفس الإطار؛ أشار بن جاكوبس أن الهلال يخطط للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط ميدان مانشستر يونايتد، بجانب زميله الجناح الإنجليزي جيدون ناتشو.

كاسيميرو وسانشو
كاسيميرو وسانشو

نيفيز البالغ من العمر 26 عاماً انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وسبق لنيفيز أن خاض تجربة اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» رفقة نادي وولفرهامبيتون خلال الفترة من 2017 إلى 2023، ومعه خاض 177  مباراة بالدوري الأقوى في العالم، وأحرز 21 هدفاً وصنع 9 آخرين.

العرض كان جنونيًا.. أوسيمين يكشف كواليس مفاوضاته مع الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى