الكرة العالمية

فيديو | سطو مسلح على بيت صديقة نيمار.. واختطاف «والد برونا»

نجت ابنة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من جريمة اختطاف، بعدما تعرض منزل صديقته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي لعملية سطو مسلح، لتعيش عائلة قائد منتخب السيليساو حالة من الرعب.

وهاجم مجهولون منزل صديقة نيمار «برونا بيانكاردي»، اليوم الثلاثاء، لكنها لم تكن متواجدة دال المنزل أثناء عملية السطو المسلح، حيث كانت تتواجد في منزل أحد أصدقاء مهاجم فريق الهلال رفقة ابنتها «مافي» لحضور حفل عيد ميلادها الأول.

اقرأ أيضًا:

تجاهل انتقادات «الرئيس».. أول تعليق من نيمار بعد «جراحة الصليبي»

وكشفت تقارير أولية، أن اللصوص هاجموا منزل صديقة نيمار جونيرو، في وقت غياب برونا بيانكاردي، بهدف اختطاف ابنة قائد البرازيل «مافي» من أجل المطالبة بفدية مالية ضخمة، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، ليختطفوا والد عارضة الأزياء البرازيلية.

ونشرت قوات الشرطة، مقطع فيديو لمجموعة من المشتبه بهم الذين اقتحموا منزل برونا بيانكاردي، فيما تكثف من جهودها من أجل سرعة ضبط الجناة، ومحاولة تحرير والد صديقة مهاجم الهلال، الذي يقضي الآن فترة نقاهة في البرازيل بعد إجراء جراحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.


وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي أمس الخميس، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في النادي السعودي، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته في كوبا أمريكا.

المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أُصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها منتخب السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

واحتاج نجم الهلال إلى 4 ساعات داخل غرفة العمليات من أجل التعامل مع قطع كامل في الرباط الصليبي والغضروف للركبة اليسرى، فيما لم يكشف طبيب منتخب السيليساو تفاصيل جديدة حيال مدة غياب نيمار، وإن كشف المختصون عن احتمالية العودة بعد 8 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى