أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

الهلال يزاحم مانشستر يونايتد على صفقة برازيلية

كثفت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من التحركات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل التعاقد مع بديل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، في سوق انتقالات الشتاء المقبل، وذلك بعد انتهاء موسم راقص السامبا بسبب الإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بعد ثنائية الاتحاد.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا استثنائيًا في 2023

الهلال يرغب في استثمار رغبة برشلونة في فض الشراكة مع البرازيلي رافينيا، بعدما عجز عن تقديم أوراق الاعتماد حتى الآن بالقميص الكتالوني، منذ قدم إلى كامب نو من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة تمنح الجميع فرصة الخروج بأكبر المكاسب.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الهلال قدم عرضًا مغريًا من أجل الحصول على خدمات رافينيا، جناح فريق برشلونة الإسباني، في ميركاتو يناير، إلا أن مسارات التفاوض تبقى متعثر في ظل تمسك الدولي البرازيلي بالبقاء في الدوري الإسباني.

ولفت التقرير إلى أن عرض الهلال ليس الوحيد على طاولة إدارة خوان لابورتا، حيث تلقى النادي الكتالوني عرضًا آخرًا من مانشستر يونايتد، والذي يحاول إدارة برشلونة بعقد صفقة تبادلية يُعيد من خلالها رافينيا إلى الدوري الإنجليزي مقابلة التخلص من جادون سانشو.

وأكد التقرير أن برشلونة يبدو منفتحًا على التخلص من رافينيا لصاحب العرض الأكبر من أجل إنعاش خزانة النادي الخاوية، حيث يُمنى النفس بالحصول على 100 مليون يورو مقابل رحيل البرازيلي، خاصة في ظل تمسك الهلال بإبرام الصفقة لتعويض نيمار.

إصابة نيمار
إصابة نيمار

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع نوفمبر الفائت، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في النادي السعودي، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

رافينيا، الذي انتقل إلى برشلونة قادمًا من ليدز يونايتد في صيف 2022، مقابل 64 مليون يورو، دافع عن ألوان البلوجرانا في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 815 دقيقة، بصم خلالها على 3 أهداف، وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى