الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

الهلال يقتحم سباق التعاقد مع البرازيلي رافينيا

كشفت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ عن دخول جناح نادي برشلونة الإسباني، ومنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، رافينيا، ضمن اهتمامات نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رافينيا البالغ من العمر 26 عاماً انضم إلى برشلونة قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال صيف 2022 بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027، مقابل 58 مليون يورو.

Mundo Deportivo أكد أن الهلال مهتم بالحصول على خدمات رافينيا هذا الصيف، مشيرة في الوقت نفسه عدم وصول أي عرض رسمي من الزعيم إلى إدارة برشلونة.

النصر يتحرك بسرعة نحو التعاقد مع ساديو ماني

وأضافت الصحيفة بأن برشلونة حدد سعر بيع رافينيا بألا يقل عن 40 مليون يورو بهدف إنعاش موارده في ظل الأزمة المادية الحالية، وذلك رغم رغبة اللاعب البرازيلي في الاستمرار ضمن صفوف النادي الكتالوني.

وكان الصحفي البريطاني بن جاكوبس؛ أوضح أن الأهلي يدرس بجدية التعاقد مع رافينيا بداية من الموسم المقبل 2023-2024، مشيراً أن اللاعب البرازيلي يسعى للاستمرار ضمن صفوف برشلونة حتى نهاية عقده.

وبقميص برشلونة؛ شارك رافينيا خلال الموسم الماضي 2022-2023 في 50 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 10 أهداف وصنع 12 آخرين، وساهم في تتويج البرسا بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى