الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

النصر يتحرك بسرعة نحو التعاقد مع ساديو ماني

وجهت إدارة نادي النصر بشكل مفاجئ بوصلتها نحو جناح نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب السنغال الأول لكرة القدم، ساديو ماني، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الذي ارتبط اسمه كثيراً في الأيام الماضية بارتداء قميص النادي الأهلي.

ماني انضم إلى بايرن ميونخ قادماً من ليفربول الإنجليزي، خلال صيف 2022، ولديه عقد مع العملاق البافاري يمتد حتى 30 يونيو 2025، ولكنه غير سعيد ويقضي أوقات صعبة مع العملاق البافاري حيث لم يتمكن حتى الآن من الانسجام ضمن صفوف الفريق فبات أغلب الوقت على دكة البدلاء.

الصحفي الشهير نيكولو شيرا؛ كشف عن تحركات إدارة النصر نحو التعاقد مع ماني، مؤكداً أنها دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها ببايرن ميونخ.

وأضاف شيرا أن إدارة النصر قدمت إلى ماني عرض يتضمن عقد مدته 3 مواسم وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026 مقابل راتب سنوي يقدر بـ25 مليون يورو.


وكانت قناة الكاس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قد أكدت أن الأهلي يستهدف التعاقد مع ماني لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأوضحت بأن حارس المرمى الدولي السنغالي إدوارد ميندي، المنضم حديثاً لصفوف الأهلي يلعب دوراً رئيسياً في التواصل مع مواطنه ماني لتقريب وجهات النظر مع الراقي.

في المقابل؛ يستند النصر على أسبقيته في فتح قنوات الاتصال مع بايرين ميونخ واللاعب السنغالي في مايو الماضي، إلا أن خطوة حل مجالس الإدارات وإعادة انتخابها من جديد أجلت خطوة تقديم العرض الرسمي.

ماني البالغ من العمر 31 عاماً شارك مع بايرن ميونخ في 38 مباراة بمختلف البطولات في الموسم الماضي 2022-2023؛ أحرز خلالها 12 هدفاً وصنع 6 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى