الكرة العربيةأهم الأخبار

الأهلي المصري يعلن عن تشكيله في مواجهة فلومينينسي البرازيلي بمونديال الأندية

كشف السويسري مارسيل كولر؛ المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حالياً في مدينة جدة، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

ويلعب الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC»  وتطبيق «شاهد VIP».

وجاءت اختيارات كولر لتشكيل الأهلي المصري على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – كهربا.

وعلى مقاعد البدلاء احتفظ المدرب السويسري للمارد الأحمر بخدمات «مصطفى شوبير – حمزة علاء – عمرو السولية – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – أليو ديانج – كوكا – محمد مجدي “أفشة” – كريم فؤاد – طاهر محمد – كريم الدبيس».

ويسعى الأهلي إلى الفوز وبلوغ النهائي في البطولة والتي يشارك فيها للمرة الرابعة على التوالي بعد أن حقق دوري أبطال أفريقيا بفوزه على الوداد المغربي.

ويعد الأهلي ثاني أكثر المشاركين في كأس العالم للأندية بعد أوكلاند سيتي، حيث يشارك للمرة التاسعة؛ وقد حقق الميدالية البرونزية ثلاث مرات أعوام «2006 – 2020 – 2021».

ففي المقابل يسعى فلومينينسي البرازيلي بقيادة مدربه فرناندو دينيز، إلى الفوز في أول مشاركة لهم في المونديال والعبور إلى نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع مانشستر سيتي بطل أوروبا، مع بطل آسيا أوراوا الياباني والتي تقام غدًا الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يذكر أن الفائز في هذه المواجهة سيتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم للأندية والتي تقام في نسختها العشرين بالمملكة العربية السعودية ولأول مرة وذلك خلال الفترة 12-22 ديسمبر الجاري.

جوارديولا: المملكة تهتم بكرة القدم وأنظار العالم تتجه نحو الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى