الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

عاجل فيديو | منتخب البرازيل يكشف طبيعة وتطورات إصابة نيمار

كشف منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، طبيعة وتطورات إصابة محترف فريق الهلال، النجم نيمار دا سيلفا، والتي تعرض لها خلال مواجهة منتخب فنزويلا بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نيمار شارك أساسياً في مباراة البرازيل ضد فنزويلا وأكملها حتى صافرة النهاية، وقد ساهم في صناعة الهدف الأول بتمريرة مميزة إلى زميله جابريل، علماً بأن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وتعرض نيمار لعدة تدخلات عنيفة من لاعبي منتخب فنزويلا، وقد انتشر مقطع فيديو له عقب المباراة وهو يواجه صعوبة في المشي، حيث ظهر هو يعرج.

رودريجو بافيا؛ المتحدث الرسمي باسم المنتخب البرازيلي، أوضح أن إصابة نيمار غير مقلقة ولم تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، إذ لم تؤثر عليه بأي صورة.

وأكد بافيا على جاهزية نيمار لمواجهة أوروجواي، المقرر إقامتها يوم 18 من أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية حيث يمتلك 7 نقاط من 3 مباريات، وهو يتأخر بفارق نقطتين عن منتخب الأرجنتين متصدر الترتيب برصيد 9 نقاط.

بقيمة مليون ريال.. الشباب يعلن عن صاحب التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى