دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بقيمة مليون ريال.. الشباب يعلن عن صاحب التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

حصل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز على التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي لكرة القدم، والخاصة بمباراة فريق الشباب أمام ضيفه الطائي.

وكان الشباب قد طرح مؤخرا تذكرة الضيافة بقيمة مليون ريال، بالتزامن مع تدشين ملعب الجديد، الذي يحتضن أولى مباريات فريقه الأول لكرة القدم ضد نظيره الطائي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، مساء السبت المقبل.

وأعلن الشباب، اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X» عن هوية صاحب التذكرة التاريخية، وقال: «بقيمة مليون ريال التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.. باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز».


وتمنح التذكرة المليونية لحاملها عضوية نادي الشباب الذهبية، وحضور مباريات الفريق في ملعبه الجديد من خلال كابينة خاصة، فضلا عن حضور التدريبات.

وكان نادي الشباب، قد أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب؛ حيث تتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق رياضية متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص لفريق الشباب النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وتعد المدينة الرياضية لنادي الشباب، مشروعًا رافدًا استثمارياً كبيرًا للنادي ومشروعاً رائداً يُسجل كأسبقية تاريخية على مستوى الأندية في المملكة؛ حيث من المأمول أن يساهم ذلك على استمرار الرقي والتطور للرياضة السعودية بشكل عام، وتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى