أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

عاجل | هاري كين يقود بايرن ميونخ في موقعة إسقاط مدريد

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل النادي البافاري الرسمي أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، في القمة المقررة مساء اليوم الأربعاء، ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

300 ألف إسترليني تفتح المزاد على «منديل ميسي»

ويسعى النادي الألماني إلى المضي قدمًا نحو النقطة الأبعد في البطولة بحثًا عن معانقة اللقب المفقود، وإنقاذ الموسم من الضياع بعد خسارة الدوري والكأس محليًا، فيما يطمح الفريق الملكي إلى تجاوز العقبة الألمانية والاقتراب خطوة جديدة من الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الخامسة عشر في تاريخه المرصع بالذهب.

وكان بايرن ميونخ اكتفى بالتعادل الإيجابي داخل الدار أمام ريال مدريد، بهدفين لكل طرف، في الموقعة التي جرت بينهما الأسبوع الماضي، على ملعب أليانز آرينا، لحساب ذهاب المحطة قبل الختامية من دوري الأبطال، وهو ما يفرض على رجال توخيل تجنب الخسارة في إسبانيا على أقل تقدير.

واعتمد توماس توخيل في مواجهة ريال مدريد على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي- ماتياس دي ليخت- جوشوا كيميتش– إريك داير.

خط الوسط: بافلوفيتش- جمال موسيالا– كونراد لايمر.

خط الهجوم: سيرج جانبري – هاري كين– ليروى ساني.

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في 27 مناسبة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث دانت السيطرة لصالح الفريق البافاري في 12 مباراة، مقابل 11 مواجهة صبت في خانة الملكي، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تجاوز عقبة حامل اللقب مانشستر سيتي بشق الأنفس، بعد تبادل التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب برباعية لكل طرف، قبل أن ترجح ضربات الترجيح كفة الإسبان، فيما عبر بايرن ميونخ على حساب آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى