أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

على طريقة ميسي.. هاري كين يقدم قميص توتنهام الجديد

على الرغم من التكهنات التي رجحت اقتراب الإنجليزي المخضرم هاري كين، من الرحيل عن نادي توتنهام هوتسبير، في سوق انتقالات الصيف الجاري بعد موسم صفري آخر رفقة أبيض لندن، إلا أن هداف الأسود الثلاثة شارك في تقديم قميص السبيرز الجديد.

وأزاح النادي اللندني الستار، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، عن القميص الجديد للفريق لموسم 2023-2024، حيث تصدر الهداف الإنجليزي هاري كين الإعلان الترويجي، رفقة ثنائي السبيرز؛ الكوري الجنوبي سون هيونج مين، والبرازيلي ريتشارلسون.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يغازل نجم مانشستر سيتي

وأكدت تقارير أن ظهور هاري كين، الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى صيف 2024، بالقميص الجديد، تتشبه إلى حد كبير مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الترويج لقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يشد الرحال صوب إنتر ميامي في ميركاتو الصيف الجاري.

واقترب هاري كين، الذي يتحصل على 10 ملايين يورو سنويًا رفقة أبيض لندن، من الرحيل عن توتنهام بعدما خرج مجددًا خالي الوفاض رفقة النادي اللندني في سيناريو يتكرر للموسم الخامس عشر تواليًا، وذلك قبل موسم واحد من نهاية التعاقد.

ويعد كين أحد أولويات ريال مدريد الإسباني، من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، إلا أن النادي الملكي يدرك صعوبة المهمة في ظل دخول مانشستر يونايتد بقوة على خط الصفقة، في مشهد يصب في صالح المدير التنفيذي للنادي اللندني، دانييل ليفي، الذي فتح المزاد على الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

هاري كين، صاحب الـ29 عاماً والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفاً خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى