أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ليس نيمار.. تعرف على رجل مباراة الهلال وناساجي

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال، لحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة أزرق الرياض أمام مضيفه ناساجي مازاندران الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وحقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه ناساجي مازاندران، بثلاثية دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية، لحساب ثاني جولات دوري أبطال آسيا، في القمة التي شهدت توقيع النجم البرازيلي على أول أهدافه بقميص الزعيم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | في ليلة توهج نيمار.. الهلال يُذل ناساجي في عقر داره

ونشر الهلال، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل؛ صورة قلب الدفاع السنعالي المخضرم كاليدو كوليبالي بعد المردود الرائع الذي قدمه أمام ناساجي الإيراني، معقبًا: «كوليبالي رجل المباراة.. يستحق».


الهلال لم يكن في حاجة لأكثر من 18 دقيقة من أجل كسر صمود صاحب الأرض، عن طريق ألكساندر ميتروفيتش، قبل أن يبصم المتألق البرازيلي نيمار دا سيلفا على أول أهدافه الآسيوية عند الدقيقة 58، وأكمل صالح الشهري ثلاثية الزعيم عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائد الهلال سلمان الفرج ومدافع ناساجي مازانداران أمير هوشماند بالدقيقة 38، في مشهد مثير للجدل لم يؤثر على سيادة الزعيم فوق الميدان، ليضرب المضيف الإيراني في عقر داره بثلاثية قاسية، ويغرد خارج سرب الصدارة.


وحلق فريق الهلال في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2023-2024، برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع نافباهور الأوزبكي، فيما تراجع ناساجي مازانداران، إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى