أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | في مباراة شهدت حالتي طرد.. روما يقسو على نابولي بالدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، فوزًا مثيرًا على نظيره نابولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.

شهدت المباراة أحداث متوترة للغاية منذ البداية؛ حيث أنذر حكم اللقاء أندريا كولومبو البطاقات الصفراء في وجه مدربا الفريقين في الشوط الأول بعد الاعتراضات الكثير من الثنائي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب نابولي ماتيو بوليتانو في الدقيقة 66 بعد تدخله بقوة على لاعب روما في وسط الملعب.

واستغل ذئاب العاصمة النقص العددي لأبناء الجنوب؛ حيث نجح لورينزو بيليجريني في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 76.

في الدقيقة 86 من عمر المباراة، أشهر حكم للقاء البطاقة الحمراء الثانية للاعبي نابولي، وكانت تلك المرة من نصيب النيجيري فيكتور أوسيمين، ليكمل نابولي المباراة بـ9 لاعبين فقط.

وقتل البلجيكي روميلو لوكاكو المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، بعد تسجيل الهدف الثاني من صاروخية لا تصد ولا ترد في شباك نادي نابولي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي روما إلى النقطة 28 في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بينما جاء نادي نابولي المركز السابع برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى