أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مفاجئ يُقرب روميلو لوكاكو من الدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية؛ أنباء متضاربة بشأن صفقة تعاقد أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين مع مهاجم فريق روما الإيطالي ومنتخب بلجيكا، روميلو لوكاكو، خلال فترة انتقالات صيف 2024، بعدما بات محاولات سابقة في الميركاتو الفائت بالفشل.

اقرأ أيضًا:

الرياض تحتضن نسخة استثنائية من السوبر الإيطالي.. تعرف على التفاصيل

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن أحد الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي في دوري روشن للمحترفين، تضغط بقوة من أجل الحصول على توقيع لوكاكو في صيف 2024، دون الكشف عن هوية النادي.

ولفت التقرير إلى أن المحادثات مع روميلو لوكاكو ربما تمتد لأكثر من نادٍ من الدوري السعودي، خاصة بعدما بات البلجيكي أكثر انفتاحًا على حزم الحقائب بعيدًا عن أوروبا في أعقاب «يورو 2024»، مقابل عرض ضخم يتجاوز 60 مليون دولار سنويًا.

الأيام القادمة ربما تحمل التوصل إلى اتفاق مبدئي مع هداف تشيلسي الإنجليزي المعار إلى الكالتشيو، والذي ارتبط بالانتقال إلى الهلال في الميركاتو الفائت، ليشد الرحال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2026.

لوكاكو خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي، إلا أن الأمور لم تسر على نحو جيد في ميركاتو الصيف بعدما التزم النيرازوري والبلوز الصمت حيال مستقبل البلجيكي، ليستقر في النهاية بين جدران روما.

لوكاكو

وخاض صاحب الأصول الكونغولية، البالغ من العمر 30 عامًا، والمعار من البلوز حتى نهاية الموسم الجاري، 19 مباراة بألوان ذئاب العاصمة الإيطالية لحساب جميع المنافسات بمعدل 1586 دقيقة، بصم خلالها على 12 هدفًا، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى