أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صراع القمة والقاع.. موعد مباراة الهلال ضد أبها والقنوات الناقلة

يحط قطار فريق الهلال السريع الرحال في واحدة من المحطات الجديدة على طريق استعادة اللقب المفقود، عندما يلتقي مع ضيفه أبها، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويطمح الهلال إلى تحقيق الفوز الحادي عشر تواليًا أمام أبها من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة، وقطع الطريق تمامًا أمام محاولات النصر الحثيثة من أجل اللحاق بالقمة، فيما يرغب زعيم الجنوب في وقف نزف النقاط الحاد بعدما اكتفى بجمع نقطة واحدة في آخر خمس جولات.

اقرأ أيضًا:

الصدام تأجل.. تعرف على نتائج قرعة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال ضد أبها

الهلال يدرك أن القبض عل النقاط الثلاث يبدو في المتناول أمام أبها، الذي يعاني في مناطق الهبوط، إلا أن هذه المعطيات توجب على الزعيم الحذر أمام منافس جريح، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن للمحترفين.

ويبدو الإجهاد هو العدو الوحيد لرجال المدرب خورخي جيسوس في ظل الصراع الممتد على أكثر من جبهة مشتعلة، إلى جانب بعض الأزمات التي ضربت الصفوف مؤخرًا مع تصاعد غضب سلمان الفرج وعبدالإله المالكي بسبب عدم المشاركة، إلا أن البرتغالي يجيد التعامل مع تلك المواقف على نحو مثالي، حتى بات الطرف الوحيد الذي تفادى الهزيمة حتى الآن.

جيسوس
جيسوس

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها

ويرغب أبها في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية من بين أنياب الهلال، بعدما اكتفى بجمع 8 نقاط فقط من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الماضية، ليعاني في مراكز الهبوط، حيث يطمح إلى شحن بطاريات الثقة مجددًا على حساب الزعيم، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عائد العصيمي، عيسى الحربين، مشاري القرني، وتطبيق Shahid VIP.

ويقبض فريق الهلال على المركز الأول على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، برصيد 47 نقطة، من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر النصر، الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، فيما يأتي أبها في المركز السادس عشر بـ14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى