أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مثير.. اللجوء إلى القانون خطوة جديدة في أزمة نجم الهلال

شهدت أزمة عبدالإله المالكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تطورًا مثيرًا خلال اليومين الماضيين؛ حيث هددت الشركة الراعية لمتوسط ميدان الزعيم، باللجوء إلى القانون ضد أحد الإعلاميين بعد اتهامه بعدم «المهنية».

وكان البرنامج التليفزيوني «برا الـ18» قد أكد في وقت سابق، وجود أزمة بين عبد الإله المالكي وجيسوس، بعدما رفض اللاعب المشاركة في آخر الدقائق بمباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ما دفع المدرب لاستبعاده.

عاجل فيديو | بعد تغريدة «المهنية».. إعلامي يفتح النار على نجم الهلال

المالكي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نشأنا على المهنية، وعليها ننتهي.. لا صحة لما تم تداوله مؤخرًا؛ قرارات المدرب محل احترام دائم، وعبدالإله رهن إشارته وفي خدمة الهلال».

وفتح الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، النار على عبدالإله المالكي، لاعب الهلال، وذلك في أعقاب الأزمة التي نشبت داخل جدران الزعيم في الآونة الأخيرة؛ مشيرًا إلى إمكانية عدم مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة لفريقه أمام أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال الحميدي مقدم البرنامج التليفزيوني «برا الـ18» عبر قنوات «SSC»: «المهنية وكيف تدار الأخبار وتُطرح من خلال مصادرها ليست لك يا عبدالإله المالكي، و100% من مصادرنا لم تكن خاطئة».

وأضاف: «لنا سنوات في الإعلام الرياضي وإذا نشرنا خبر ما يكون أي خبر ولا نختلق القصص»، متسائلاً: «المالكي والفرج في المباراة القادمة هل سيكونان بالتشكيلة؟».

الشركة الراعية لعبدالإله المالكي تهدد باللجوء إلى القانون

ودخلت الشركة الراعية لنجم الهلال عبدالإله المالكي على خط الأزمة؛ حيث قالت عبر حسابها على موقع «تويتر»: «نرفض ما تم تداوله رفضًا قاطعًا، جملة وتفصيلًا».

وأضافت: «عبدالإله المالكي لاعب مهني، ولا يمثّل إلا نفسه؛ لم يرفض المشاركة قطعًا، ولم يسبق له ذلك، سيحفظ فريق لينك حق اللاعب قانونيًا بمشيئة الله تعالى».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى