أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من أجل المساواة بين الهلال والنصر.. العصيمي يوجه رسالة لرابطة الدوري السعودي بشأن «برنامج الأكشنة»

وجه الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، رسالة قوية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مطالبًا بضرورة المساواة بين الهلال والنصر، وذلك بعد بيان رابطة الدوري السعودي بشأن تأجيل مواجهة الهلال والأهلي.

كلمة السر 35.. 3 محطات مثيرة قبل موقعة الهلال والعين في أبطال آسيا

وأصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، السبت، بيانًا رسميًا، للتعليق على أزمة تأجيل مواجهة الهلال والأهلي، ضمن منافسات بطولة «دوري روشن»؛ حيث نفت بعض الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن ردها على إدارة نادي الهلال.

وقال العصيمي عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «طالب بطل العرب بتأجيل يوم واحد لمواجهة الاتفاق ببداية الدوري وطالب بتعديل وقتمباراة الطائي وأبها وطالب مسبقا بتعديل وقت مباراة الفيحاء.ولم يخرج توضيحات للرابطة بذلك».

وأضاف: «الرابطة بالتوضيح الأخير وشرح موقفها بالتفصيل مع الهلال بعد حديث برنامج الأكشنة يجعلنا ننتظر توضيح عن مطالب الغير»، وذلك في إشارة لبيان الرابطة بعد الحديث الإعلامي عن تأجيل مواجهة الهلال والأهلي في أحد البرامج الإعلامية المعروفة.

الفراج وتأجيل مواجهة الهلال والأهلي

رد الإعلامي المعروف وليد الفراج، على بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بشأن تأجيل مواجهة الهلال والأهلي؛ حيث نفى البيان الأخبار المتداولة بشأن ردها على إدارة الزعيم، مؤكدة أنها تعمل على مصلحة جميع الفرق السعودية.

وكان الفراج قد قال في وقت سابق عبر برنامج «أكشن مع وليد»، إن رابطة الدوري السعودي أرسلت بيانًا لنادي الهلال، رفضت فيه تأجيل مواجهة الأهلي، قائلة: «هذه ضريبة المنافسة على كل البطولات».

 

ونفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جملة وتفصيلاً ورود تلك الجملة في بيانها لنادي الهلال، مشيرة إلى أنها ستأخذ كافة الإجراءات القانونية بعد انتشارها عبر وسائل الإعلام، للاطلاع على بيان الرابطة، اضغط هنا.

وقال وليد الفراج تعليقًا على بيان الرابطة: «هناك جوانب إيجابية في بيان رابطة الدوري السعودي، لأنه لأول من فترة كبيرة تصدر بيانًا مفصلا، يساعد الرأي العام».

وأضاف: «هذه المعلومات لو كانت خرجت للرأي العام منذ البداية بشكل تدريجي كان الجمهور عرف ماذا يحدث حول تأجيل مواجهة الهلال والأهلي».

وعن الجملة التي شغلت الرأي العام الرياضي وعلقت عليها رابطة الدوري السعودي، قال الفراج: «أنا ما ذكرت أن الجملة وضعت كتابيًا في خطاب رسمي، ولكن هذا الرد الذي تلقاه نادي الهلال، ولدينا الدليل المادي أن مندوب الهلال استمع لهذه الجملة».

ورفض وليد الفراج إخراج الدليل المادي الذي يحتوي على جملة «ضريبة المنافسة على كل البطولات»؛ حيث أكد ضيوفه في حلقة «أكشن مع وليد» أنهم أطلعوا على الدليل، مشيرًا إلى الناحية القانونية تمنعه من إظهاره لكافة الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى