دوري روشن السعوديأهم الأخبار

قبل دقائق من مواجهة أبها.. الشباب يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجم وسط ميدانه

تلقى نادي الشباب ضربة موجعة قبل دقائق قليلة من انطلاق مواجهة فريقه الأول لكرة القدم مع منافسه أبها، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وأعلن الشباب، اليوم الخميس، إصابة نجم وسط ميدان فريقه الأول، المحترف الكولومبي غوستافو كويلار.

الشباب أوضح أن الفحوصات الطبي التي خضع لها كويلار أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، مشيراً أن المحترف الكولومبي سوف يغيب عن التدريبات والمباريات لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع وفقاً لدرجة استجابته للعلاج والبرنامج التأهيلي.


كويلار يعد أحد العناصر المميزة في تشكيلة الشباب، فقد شارك بصفة أساسية مع فريق الليوث بنسبة 97% من عدد المباريات.

وخلال الموسم الحالي؛ خاض المحترف الكولومبي 27 مباراة بقميص الشباب.

ديالو يقود الهجوم.. تشكيل الشباب في مواجهة أبها بدوري روشن

ويلتقي فريق الشباب مع ضيفه الطائي؛ في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة الرياض، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وتبدو كفة الشباب هي الأرجح على الورق في ظل فوارق الأسماء والإمكانيات، إلى جانب عامل الأرض والأنصار، هي المعطيات التي يطمح الليوث إلى توثيقها فوق الميدان في المواجهة التي تبث عبر قناة SSC 1 الرياضية السعودية، بتعليق حماد العنزي وفهد عريشي.

مهمة الليوث لن تكون سهلة على الإطلاق أمام أبها الذي يحط الرحال في الرياض منتشيًا بالفوز في الجولة الماضية على الفتح بهدفين مقابل هدف، إلى جانب أفضلية معنوية على حساب صاحب الدار بعدما حسم زعيم الجنوب موقعة الذهاب لصالحه بثنائية مقابل هدف.

ويأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، قبل 7 جولات من ختام الموسم المثير، بينما يحلّ فريق أبها في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى