أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حل جميع القضايا المتعلقة بمنع التسجيل.. إدارة الشباب تسير على الطريق الصحيح

واصلت إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، السير بخطوات سريعة على الطريق الصحيح، من أجل تصحيح مسار النادي خلال الفترة المقبلة؛ حيث نجحت إدارة النادي العاصمي في حل جميع القضايا المتعلقة بمنع تسجيل اللاعبين.

إلغاء الرقم «1».. الشباب يدعم جماهيره بقرار غير مسبوق

وكشفت تقارير صحفية متداولة في الساعات القليلة الماضية، عن نجاح إدارة نادي الشباب في حل جميع القضايا المتعلقة بمنع التسجيل المشروط و الغير مشروط على النادي، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإيقاف تسجيل اللاعبين.

وكانت إدارة  نادي الشباب، برئاسة محمد المنجم، قد تلقت ضربة قاسية في مارس الماضي، على خلفية قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المفاجئ بحرمان أبيض الرياض من القيد لثلاث فترات متتالية، في سيناريو يضرب مخطط الليوث لتدعيم الصفوف في ميركاتو الصيف المقبل في مقتل.

وأعلن «فيفا»، عبر المنصة الرقمية الجديدة لرصد بيانات الأندية الموقوفة عن القيد على الموقع الرسمي، عن حرمان نادي الشباب من إبرام صفقات جديدة لثلاث فترات انتقال، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل أو أسباب القرار الصادم.

ضربة الحرمان من القيد لم تطل فقط نادي العاصمة، وإنما امتدت، بحسب الأداة الرقمية الخاصة لبيانات الأندية المعاقبة بالحرمان من التسجيل، ليشمل نادي الفتح لثلاث فترات انتقال أيضًا، دون توضيح الأسباب، وفقًا لما ورد على موقع «كووورة».

ولفت «فيفا» إلى أن قرار حرمان نادي الشباب من إبرام صفقات جديدة، يعود إلى منتصف شهر فبراير الفائت، بينما صدر قرار منع الفتح من القيد في 15 مارس الجاري، دون الكشف أيضًا عن الأسباب، مع استمرار إيقاف أندية الرياض والوحدة.

ويحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد32 نقطة، وذلك بعد فترة عانى فيها جمهور الليوث من تذبذب المستوى منذ البداية مع إدارة النادي الماضية.

وينتظر نادي الشباب مواجهة قوية أمام نادي أبها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى