أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بهدف إثراء المحتوى الرياضي.. «كورة بريك» توقّع اتفاقية رائدة مع نادي الشباب

وقعّت منصة «كورة بريك» الرياضية، التابعة لمجموعة «الإبداع والتطوير»، اتفاقية شراكة مع مؤسسة نادي الشباب غير الربحية؛ تستهدف تعزيز المحتوى الإعلامي الرياضي في المملكة العربية السعودية، في ظل الطفرة التي يشهدها الوطن وفق «رؤية المملكة 2030».

اقرأ أيضًا:

في دوري روشن.. الهلال يستهدف كتابة التاريخ والشباب يسعى لانتصار معنوي

جاءت مراسم التوقيع بحضور رئيس مؤسسة نادي الشباب غير الربحية، الأستاذ محمد المنجم، ومؤسس منصة «كورة بريك»، الأستاذ بدر الحماد، وذلك في إطار حرص الجانبين على التعاون المثمر في كافة المجالات الإعلامية والاعلانية، وتبادل الخبرات على نحو يساهم في دعم التطور الرياضي الملموس في المملكة، وتقديم محتوى نوعي لجماهير نادي الشباب السعودي.

وتأتي الشراكة الواعدة بين «كورة بريك»، مع نادي الشباب، ضمن مخطط المنصة الرقمية الأولى من نوعها في المملكة، لدعم أجندتها الرياضية، وإثراء محتوها في المملكة، بعدما تمكنت من تحقيق انتشار واسع في الشارع السعودي، عبر حزمة من الوسائط الاعلامية التي حظيت بثقة الجماهير.

من جانبه، أبدى رئيس مؤسسة نادي الشباب غير الربحية، محمد المنجم، سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع منصة «كورة بريك» كشريك إعلامي، خاصة وأنها تصنف ضمن أقوى 10 منصات على مواقع التواصل الاجتماعي المختصة في الشأن الرياضي.

وأكد محمد المنجم أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن جهود شيخ الأندية للتواصل والتعاون مع كافة وسائل الإعلام داخل الوطن وخارجه، مشيرًا إلى أن النادي يستهدف من وراء هذه الشراكة إثراء المحتوى الإعلامي الذي يخص نادي الشباب.

وأضاف رئيس نادي العاصمة أنه من ضمن مستهدفات هذا التعاون مع «كورة بريك» الوصول إلى المتابع الرياضي خارج المملكة العربية السعودية، معقبًا: «بإذن الله تكون شراكة مثمرة للطرفين، وتحقق كافة الأهداف المرجوة، وتنعكس على الكيانين بشكل إيجابي».

شراكة استثنائية وخدمات نوعية

بدوره، أعرب بدر الحماد، مؤسس منصة «كورة بريك»، عن سعادته بتوقيع اتفاقية شراكة استثنائية مع واحدة من القلاع الرائدة في الوطن العربي، والتي صنعت إرثًا رائعًا في تاريخ الرياضة السعودية على مدار 75 عامًا هي عمر نادي العاصمة.

ولفت الحماد إلى أن هذه الاتفاقية، التي تأتي في إطار حرص «كورة بريك» على الانفتاح على كافة المؤسسات والكيانات الرياضية، تتضمن العديد من أوجه التعاون التي سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة، وعلى رأسها زيادة التفاعل مع الجماهير، وتقديم محتوى نوعي يليق بقلعة الليوث وجماهيره العظيمة.

وأشار مؤسس «كورة بريك» إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تسليط الضوء بشكل أكبر وتغطية أخبار نادي الشباب، ومتابعة نتائج الفرق الرياضية داخل أبيض الرياض بمختلف فئاتها السنية، من أجل مواكبة التطوير الهائل الذي تشهده السعودية في مجال الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.

كورة بريك.. البوابة الرياضية رقم واحد في المملكة

وتُعد منصة «كورة بريك»، التي انطلقت بقوة وتطور متسارع، البوابة الرياضية رقم واحد في المملكة، وأحد أهم المصادر الرياضية في الوطن العربي، عبر تقديم خدمة صحفية وتقنية محترفة وتغطية متميزة لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة.

ولم يتوقف التطور المتسارع في «كورة بريك»؛ ليتوالى الترقي بنسق لافت وإيقاع ثابت عبر إطلاق تطبيق رياضي هو الأول من نوعه في السعودية، يقدم نتائج المباريات واحصائيات الأندية وتفاصيل أكثر من 100 مسابقة في مختلف المنافسات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى