دوري روشن السعوديأهم الأخبار

العالمي يتمسك بالمدرسة البرتغالية.. النصر يراقب هذا المدرب لخلافة كاسترو

بدأت إدارة نادي النصر في البحث عن مدير فني جديد لخلافة البرتغالي لويس كاسترو بداية من الموسم المقبل 2024-2025، وذلك بدراسة العديد من السير الذاتية للمدربين المتاحين.

النصر يمر بموسم صعب تحت قيادة كاسترو؛ فقد ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور ربع نهائي ثم خسر لقب كأس السوبر السعودي، كما باتت حظوظه ضعيفة جداً في التتويج بلقب دوري روشن للمحترفين بسبب فارق النقاط الكبير مع الغريم التقليدي الهلال.

من بين المدربين المرشحين لخلافة كاسترو في قيادة النصر؛ مواطنه البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو، بحسب 365Scores، علماً بأنه يحظى باهتمام من نادي برشلونة الإسباني لخلافة تشافي هيرنانديز  الذي سيرحل أيضًا نهاية الموسم الجاري.

سيرجيو كونسيساو

النصر وضع اسم كونسيساو ضمن المرشحين لخلافة كاسترو، في ظل المطالبات بضرورة رحيله عن الفريق في ظل الهزائم التي يتلقاها العالمي مؤخرًا.

كونسيساو البالغ من العمر 49 عاماً يتولى تدريب بورتو منذ عام 2017، وينتهي عقده الحالي مع النادي البرتغالي في 30 يونيو المقبل.

وقاد كونسيساو فريق بورتو في 370 مباراة، فاز في 266، تعادل في 49 وخسر 55، وقد توج بـ10 ألقاب، أبرزها الدوري البرتغالي (3 مرات).

حل جميع القضايا المتعلقة بمنع التسجيل.. إدارة الشباب تسير على الطريق الصحيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى