أهم الأخبارالكرة المحلية

العودة إلى الوطن أو اللعب بجوار ميسي.. 4 أندية تهدد مسيرة رونالدو مع النصر

يزداد الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة ناديه النصر مع اقتراب موعد فتح باب سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بالتزامن مع اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته.

رونالدو انضم إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده رفقة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2023)، ولديه عقد رفقة العالمي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

العالمي يتمسك بالمدرسة البرتغالية.. النصر يراقب هذا المدرب لخلافة كاسترو

موقع Futbolero البرتغالي؛ كشف عن دخول رونالدو ضمن اهتمامات 4 أندية تحلم بأن يختتم اللاعب الملقب بـ«صاروخ ماديرا» مسيرته الكروية ضمن صفوفها.

وأضاف بأن هناك 3 أندية برتغالية عملاقة ولها تاريخ كبير ترغب في التعاقد مع رونالدو، في مقدمتها ناديه الأسبق سبورتنج لشبونة، حيث سيتمكن هناك من تحقيق حلم والدته التي أبدت من قبل رغبتها في رؤيته يرتدي قميصه مجدداً.

كذلك يرغب نادي بورتو في التعاقد مع قائد النصر، خاصة وأن مدربه كونسيساو كال المديح لرونالدو، حيث صرح منذ أيام قليلة: «نحمد الله على أننا نعيش في زمن كريستيانو»، كما لن يفوت بنفيكا فرصة التعاقد مع أعظم لاعب برتغالي في التاريخ.

وفي نفس الإطار؛ يرغب نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، في الحصول على خدمات رونالدو للجمع بينه وبين غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف فريق واحد وليختما من خلاله مسيرتهما الاحترافية المذهلة.

رونالدو وميسي في موسم الرياض
رونالدو وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى