أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء.. كاسترو يستقر على بديل رونالدو

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على ملامح تشكيل العالمي المتوقع لمواجهة ضيفه الفيحاء، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يزاحم الهلال ويقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب

ويعاني نادي النصر من الغيابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، أبرزها بطبيعة الحال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تلقي بطاقة حمراء مباشرة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد احتكاك بدون كرة مع مدافع الهلال علي آل بليهي، في واقعة مازالت تثير الجدل حتى الآن.

متاعب كاسترو لا تتوقف عن حدود غياب هداف النصر أمام الضيف البرتقالي، وإنما تمتد إلى قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه سامي النجعي وعبدالمجيد الصليهم ووليد عبدالله، مع استمرار إيقاف محمد مران والحارس نواف العقيدي.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل فريق النصر لمواجهة الفيحاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام– عبدالإله العمري- إيميريك لابورت– أليكس تيليس.

وسط الملعب: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش– أوتافيو.

الهجوم: عبدالرحمن غريب- عبدالعزيز العليوة- ساديو ماني.

لويس كاسترو

ولا يملك رجال لويس كاسترو رفاهية إهدار المزيد من النقاط، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز الخامس تواليًا في مسابقة الدوري السعودي، في انتظار تعثر المتصدر الهلال، من أجل البقاء في مشهد المنافسة محليًا، وشحن بطاريات الثقة من جديد بعد خسارة لقب السوبر السعودي في الإمارات قبل 10 أيام.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، وذلك بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 21 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يطمح الفيحاء إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل الاستقرار في المنطقة الدافئة، حيث يأتي في المركز العاشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 35 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بـ11 نقطة فقط، جمعها من الفوز في 9 مباريات، مقابل 8 تعادلات، ومنّي الفهود بـ10 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى