أهم الأخبارالكرة العالمية

بسبب فرمان نجم النصر.. ماذا قالت زوجة ساديو ماني عن جورجينا؟

على نحو مفاجئ وقبل ساعات من قيادة المنتخب السنغالي في نهائيات كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، قرر نجم فريق النصر، ساديو ماني، دخول القفص الذهبي بالزوج من «عائشة تامبا»، ليثير الكثير من الجدل في مشهد لم يتوقف عند هذا الحد.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بتصميم مبتكر وغير مسبوق.. استاد محمد بن سلمان تحفة فنية على قمة الطويق

ويتأهب منتخب أسود التيرانجا لتدشين حملة الدفاع عن اللقب القاري، عندما يلتقي مع نظيره الجامبي، في المباراة المقررة عن تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب شارليس كونان ياني، لحساب الجولة الأولى من منافسات «كان 2023».

وفي أول ظهور عقب الزواج الرسمي من مهاجم النصر، كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن عائشة تامبا انعزلت تمامًا عن منصات التواصل الاجتماعي منذ تعرفت على ماني، بسبب فرمان من الدولي السنغالي، وهو الأمر الذي ترتيب عليه عدم معرفتها عن كثير من الأمور حيال حياة أصدقاء أسد التيرانجا.

ولفت التقرير، إلى أن الوعد الذي قطعته عائشة على نفسها ترتب عليها عدم معرفتها بالكثير من التفاصيل بشأن زميله في صفوف العالمي، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، معترفة أنها لم تسمع من قبل عن جورجينا رودريجيز، «زوجة» صاروخ ماديرا.

وعلى الرغم من التواجد في أكثر من مناسبة على مقربة من جورجينا في مباريات نادي النصر، إلا أن التقرير أكد أن عائشة تامبا اعترفت أنها لا تعرف من هي «زوجة» كريستيانو رونالدو على وجه التحديد، مبررة ذلك بأنها لا تتعامل مطلقًا مع منصات «السوشيال ميديا».

عائشة تامبا، البالغة من العمر 18 عامًا، والتي تصغر مهاجم النصر بنحو 13 عامًا، أشارت إلى أن فارق العمر لا يشغل بالها، مضيفة: «أتطلع إلى حياتي الجديدة، أعلم أنها ستكون مختلفة تمامًا، لا أشعر بأي ضغوط، سأظل شخصًا متواضعًا، شهرة وأموال ساديو لن يؤثران على شخصيتي».

وختمت زوجة مهاجم النصر: «يشرفني جدًا أن أحمل الآن لقب السيدة ماني، لكن لم أعتد على التواجد في دائرة الضوء، أنتمي لعائلة ذات خصوصية لا تحب التباهي والتفاخر بما تمتلك، أحب أن أبقى شخصية متواضعة، هذه هي الطريقة التي نشأت بها، ولن يكون هناك شيء مختلف بعد الزواج».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى