أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | إصابة رونالدو تُنهي جولة النصر في الصين.. و«الدون» يعتذر

أنهت إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الجولة التحضيرية للعالمي في مدينة تشيزين الصينية؛ حيث كان من المقرر أن يخوض أصفر الرياض مباراتين أمام شنغهاي يوم 24 يناير، يليها تشجيانغ يوم 28 من نفس الشهر.

وقالت البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلته الإخبارية: «أعتذر حقًا للمشجعين الصينيين على عدم قدرتي على اللعب بسبب الإصابة».

عاجل فيديو وصور | حشود جماهيرية في الصين تُلغي المؤتمر الصحفي للاعبي النصر

وأضاف رونالدو في المؤتمر الصحفي بالصين: «أحب هذه البلد أحب أن أكون هنا، وأحب أن أكون معكم أريد اللعب لأجلكم لا تحزنون لأنني حزين أيضاً».

كما أعلن الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر، خلال المؤتمر الصحفي، تأجيل مواجهتي فريقه أمام شنجهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين إلى وقت لاحق.

وأشار فينجا، إلى أن عودة نادي النصر إلى الصين في أقرب فرصة وخوض مواجهتي شنجهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين بعد تأجيلهما؛ بسبب إصابة كريستيانو رونالدو.

ولم شارك كريستيانو رونالدو في تدريبات نادي النصر اليوم الثلاثاء؛ حيث اكتفى بحصة تدريبية في الصالة الرياضية بالفندق.

ودشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته أمس الاثنين، في مدينة شينزين الصينية، وذلك لبدء رحلة الإعداد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، صورًا توثق تدريبات الفريق الصباحية، وذلك في أجواء احتفالية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بثلاث جوائز أفضل لاعب، باستفتاء الجمهور، وفي الشرق الأوسط، وأفضل هداف في العالم، لعام 2023، ضمن فعاليات النسخة الـ14 من حفل جوائز «جلوب سوكر»، الجمعة، ضمن الدورة الـ18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى