أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كلاكيت رابع مرة.. موعد مباراة النصر ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى تحقيق الانتصار الخامس تواليًا في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، عندما يلتقي مع الفيحاء وجهًا لوجه في ميدان الأول بارك، في مهمة شاقة من أجل تضييق الخناق على الجار اللدود الهلال في صدارة المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يزاحم الهلال ويقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب

ويسعى النصر إلى استثمار غياب الهلال عن الجولة الحالية من المسابقة، في أعقاب قرار إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل مباراة المتصدر مع الأهلي التي كانت من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، بسبب منح ممثل الوطن فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة العين الإماراتي لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتمسك رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو بأمل المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين حتى الرمق الأخير، على الرغم من اتساع الفارق خلف المتصدر إلى 12 نقطة كاملة، قبل 7 جولات من ختام الموسم المثير، حيث يحتاج العالمي إلى حصد النقاط المتبقية غير منقوصة مع تعثر الهلال في 4 مباريات على الأقل.

ويدخل النصر موقعة الفيحاء مدعومًا بالفوز القاتل في الجولة الماضية على حساب ضمك بهدف دون رد، حمل توقيع المدافع إيمريك لابورت في الوقت المبدد، في المباراة التي شهدت تواجد نجم الفريق كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء طوال 66 دقيقة لعب في مشهد غير معتاد.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

ويطمع النصر في تحقيق الفوز الرابع تواليًا على ضيفه الفيحاء في الموسم الحالي، عندما يتجدد الموعد بينهما عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

النصر، الذي يرغب في نفض خسارة نصف نهائي السوبر أمام الهلال قبل 10 أيام في أبوظبي، يرغب في تجديد الفوز على الضيف البرتقالي، بعدما حسم مواجهة الدور الأول من الدوري بثلاثية مقابل هدف، كما فاز على الفيحاء ذهابًا وإيابًا في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، قبل أن يودع المسابقة في وقت لاحق على يد العين الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء

وتميل الكفة ناحية النصر أمام الفيحاء بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الجار اللدود الهلال، بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم المثير، فيما يأتي الفيحاء في المركز العاشر برصيد 35، بعيدًا عن دائرة الخطر بـ11 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى