أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بسبب وعكة صحية.. سيفرينو يتولى تدريب النصر مؤقتًا

أعلن نادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، عن إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب المساعد فيتور سيفرينو بشكل مؤقت، ليقود العالمي في المهمة المرتقبة أمام الفيحاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | قرار تعسفي.. بيان ناري من الأهلي بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال

ويترقب النصر مهمة صعبة داخل القواعد أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة المقررة بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، من أجل الضغط على الصدارة.

وأوضح النصر، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تعرض المدير الفني للفريق الأول لويس كاسترو، لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، أوصى معه الطبيب بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام».


وأكمل أصفر الرياض، في بيان مقتضب: «وفقًا لمعطيات غياب لويس كاسترو بسبب الوعكة الصحية، سيتولى المساعد الأول السيد ڤيتور سيڤرينو مهمة الإشراف على الفريق مؤقتًا، مع تمنياتنا للمدير الفني البرتغالي بالشفاء العاجل».

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الغريم الأزرق المتصدر الهلال، قبل 7 جولات من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 21 مباراة، مقابل تعادلين، بينهما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى